الرئيسية      بحث       سجل الان      الشروط       الخصوصية         اتصل بنا
شروط استخدام الموقع
تسجيلك واستخدامك لموقع "تعارف.كوم" يعني موافقتك على الشروط أدناه
نود التنويه بأنه يحق لموقع تعارف دوت كوم أن يقوم بعمل أي تعديل فى شروط الاستخدام فى أي وقت.
  1. أن يكون الهدف من التسجيل في الموقع هو الزواج والتعارف ومن حق موقع تعارف دوت كوم عدم عرض أي طلب لا يتوافق مع هذا الشرط.
  2. يجب أن يكون عمر المشترك أكبر من 18 سنة، وبالتالي فلا يمكن التسجيل بعمر أقل من 18 سنة.
  3. عدم الإعلان عن أي وساطات خاطبة أو خاطب إلا عن طريق مراسلة ادارة الموقع.
  4. يفضل ذكر اسم مستعار مكان اسم المستخدم حفاظاً على سرّية المعلن على أن تكون باقي البيانات صحيحة.
  5. الأدب والأخلاق فى المراسلات بين الأعضاء، ولا يسمح أبداً باستخدام الألفاظ البذيئة، وسوف يتم منع الأعضاء الذين يستخدمون الألفاظ النابية أو الشتائم أو الكلمات غير اللائقة كما سيتم إلغاء عضويتهم بدون تحذير.
  6. احترام رغبة الأعضاء الآخرين فى الحفاظ على خصوصيتهم، ونحن ننصح الأعضاء بعدم الإفصاح عن هويتهم أو رقم هاتفهم أو بريدهم الإلكترونى الشخصى للأعضاء الآخرين الا بعد التأكُّد من جدّية الطرف الآخر.
  7. لا نسمح لأعضائنا بالإعلان عن منتجاتهم أو خدماتهم على هذا الموقع بأي شكل من الأشكال ويشمل ذلك الشعارات والروابط وعناوين مواقع الإنترنت والرسائل الإلكترونية المجمعة إلا من خلال مراسلة إدارة الموقع.
  8. للموقع الحقّ فى تعديل أو إلغاء أى معلومات موجودة فى الموقع بما فى ذلك البيانات التى يقوم الأعضاء بإدخالها والتى قد لا تتناسب مع لوائح العمل فى الموقع أو غير متّفقة مع القيم والتقاليدأو تدعوا إلى الكراهية.
  9. على جميع الأعضاء الالتزام بالقيم والتقاليد الإسلامية فى مراسلاتهم الداخلية، مع العلم أنها غير مراقبة من الموقع ولكن إذا ثبت حدوث مخالفات من أحد الأعضاء فسيتم إلغاء عضويته وليس له الحق فى استرداد أى مبالغ قد دفعها.
  10. المبالغ المدفوعة من الأعضاء غير قابلة للاسترداد وعلى جميع الأعضاء قراءة شروط الاستخدام قبل التسجيل في الموقع وتفعيل الاشتراك.
  11. موقع تعارف دوت كوم غير مسؤول عن صحّة البيانات والمعلومات  والصورة المسجّلة والمتداولة من قبل المشتركين.
  12. سيتم حذف جميع الرسائل التي مر على تاريخ إرسالها شهرين، وبالتالي لا يحق لأي شخص سواءً كان مشترك بدون عضوية أو لديه عضوية مدفوعة المطالبة باسترجاع هذه الرسائل (كما ننوّه إلى أنه لا يمكن استرجاع هذه الرسائل أبداً).